الثلاثاء، 16 أغسطس 2011




هذه قصة الجريمة الكاملة, كيف تدمر تحفة فنية باهظة الثمن,, و أن تفعلها أمام الملايين ,, ثم تجد من يدفع ثمن ما دمرته ,, و ربما أكثر !!!
ليس سرا على أحد أن مغنّو الراب يحبون التباهي و التفاخر كثيرا بسياراتهم شديدية الفخامة و الغالية الثمن , و ذلك عند تصوير الفيديو كليب الخاص بأغانيهم, حيث أن ذلك يعطي إثباتا معينا لمكانتهم الاجتماعية. و لكن المغنيان الشهيران "كاين ويست" و "جاي زي" أثناء تصوير الفيديو كليب الجديد قد تماديا فعلا في هذه النزعة التي وصلت لحد "لا يغتفر" !
من الواضح أن مغنيا الراب أرادا أن يصنعا شيئا جديدا عوضا عن التباهي بسيارتهما الباهظة الثمن, فأحضرا عدة اللحام و منشار المعادن و قاما بعملية طمس و تشويه لإحدى روائع المحركات على مدى العصور , سيارة مايباخ بقيمة 300.000 دولار.
من يدري, ربما اعتقدا بأنها ستبدو أفضل على ذلك الحال, لكن الأدهى في الموضوع أنهم بعد أن قاموا بتشويه تلك القطعة الفنية, فقد أعلنا أن هذه السيارة "المشوهة" سيتم بيعها في مزاد علني و أن ريع هذا المزاد سيذهب لصالح المجاعات في أفريقيا ,, و بذلك عزيزي القاريء تكون الجريمة الكاملة, تدمير المايباخ و إيجاد من يدفع الثمن و إعطائه الدافع الإنساني لذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق